My Cart

اكتشف أكثر منتجاتنا مبيعاً

Your Dynamic Snippet will be displayed here... This message is displayed because you did not provided both a filter and a template to use.

مقالات بليس المميزة

Your Dynamic Snippet will be displayed here... This message is displayed because you did not provided both a filter and a template to use.

مرحباً بكم في متجر بليس فلاور بوتيك الإلكتروني للأزهار في دولة الإمارات العربية المتحدة

يدعوكم بليس فلاور بوتيك إلى عالمٍ ساحر من باقات وتنسيقات الأزهار الراقية حيث يتفتّح الجمال وتُصنع الذكريات التي لا تنسى. بصفتنا متجر الأزهار الرائد في المملكة العربية السعودية، نحرص على صنع تنسيقات وباقات أزهار مذهلة يدوياً لتكون كل واحدة منها تحفة فنية رائعة تترك انطباعاً لا يُنسى. يمكنك مفاجأة أحبائك بباقة فريدة من نوعها مصممة خصيصاً لهم أو إضافة اللمسة الجمالية المثالية لمنزلك أو مناسباتك – لدينا الباقة المثالية لكل مناسبة


مع متجر بليس للأزهار الإلكتروني، أصبح التعبير عن الحُب أسهل من أي وقتٍ مضى! يتيح لكم موقعنا الإلكتروني بواجهته سهلة الاستخدام تصفح تشكيلتنا من باقات وتنسيقات الأزهار المذهلة وقتما تشاء، مع توفر خيار الطلب وحجز خدمة توصيل في دبي أو أي مكان في دولة الإمارات في تاريخ ووقت محددين مع خدمة توصيل في نفس اليوم. استمتعوا بخدمة توصيل مجانية للطلبات التي يبلغ مجموعها 350 درهم أو أكثر.



فريقنا من خبراء تنسيق الأزهار شغوف بصنع باقات وتنسيقات أزهار مميزة وفريدة من نوعها باستخدام التشكيلة الأجمل من الأزهار الطبيعية. سواءً كنتم تبحثون عن ورود كلاسيكية أو أزهار عباد الشمس المذهلة أو أزهار الليلك الراقية، فإن متجرنا للأزهار يقدم لكم تشكيلة واسعة ومنوعة من الأزهار الجميلة لتختاروا من بينها. كما يتم تصميم كل باقة بكل حُب مع العناية بأدق التفاصيل لتكون هديتك مميزة وفريدة من نوعها.

في متجر بليس للأزهار، رضا العملاء هو أولويتنا القصوى.


وفريقنا المرحب متواجد دائماً للرد على كل أسئلتك واستفساراتك. كما نوفر خدمة توصيل الأزهار في نفس اليوم للمناسبات التي تحتاج فيها لتوصيل الأزهار بشكل مستعجل.

نؤمن أن الأزهار عالية الجودة يجب أن تكون في متناول الجميع، وهذا ما يجعلنا نقدم عروض وخصومات رائعة على أسعارنا التي هي في متناول الجميع بالفعل. تصفح موقعنا على الإنترنت للاطلاع على أحدث عروضنا الترويجية ولتكتشف بنفسك السبب الذي يجعل بليس فلاور بوتيك الخدمة المفضلة لتوصيل الأزهار في دولة الإمارات. اختبر بنفسك الفرق في الخدمة وضع طلبك اليوم.


الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الأزهار المتوفرة في متجركم الإلكتروني؟

تتوفر لدينا تشكيلة متنوعة من الأزهار في متجر أزهارنا الإلكتروني في دولة الإمارات، بما في ذلك الأزهار المفضلة مثل الورود والزنابق والهدرانج والدلفينيوم والأوركيد والجربارة والنيرين والأستوما وورود سبراي من بين غيرها الكثير. كما نوفر أزهار موسمية لتتمكنوا من اختيار الأزهار المثالية لكل مناسبة من متجرنا الإلكتروني للأزهار. فإن كنت تبحث عن باقة أو هدية معينة، لا تتردد في التواصل معنا وسنبذل كل جهد لمساعدك في إيجاد ما تبحث عنه تماماً.

كيف أضع طلب شراء في المتجر الإلكتروني لتوصيل الأزهار في دبي؟

يمكنك بكل سهولة وسرعة وضع طلب شراء عبر الإنترنت في متجر بليس. ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت واختيار الباقة أو التنسيق الذي ترغب في طلبه، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر حجم الباقة وأضف مزهرية إذا أردت.
  2. انقر زر "إضافة للسلة" لمتابعة التسوق أو زر "شراء الآن".
  3. قم بتعبئة النموذج واختر تاريخ ووقت التوصيل الذي تفضله.
  4. تابع إلى إكمال الشراء وأدخل معلومات الدفع أو اختر خيار "الدفع عند الاستلام".
  5. قم بمراجعة طلبك والتأكد من التفاصيل.

نوفر خيارات دفع آمنة عبر الإنترنت في متجرنا الإلكتروني للأزهار. وإن كانت لديك أي أسئلة أو طلبات خاصة، لا تتردد في التواصل معنا وسيكون فريقنا الودود لخدمة العملاء سعيداً بمساعدتك في أي وقت.


هل توفرون خدمة توصيل الأزهار في نفس اليوم؟

نعم. نوفر خدمة توصيل الأزهار في نفس اليوم إلى جميع أنحاء دولة الإمارات! ما عليك سوى تقديم طلبك قبل الساعة 5 مساءً وسنتولى الباقي. سيقوم فريق التوصيل لدينا بتسليم باقة أو تنسيق الأزهار باليد إلى باب المستلم في نفس اليوم. خيار رائع لهدايا اللحظة الأخيرة أو توصيل المفاجآت.


هل أزهاركم طبيعية؟

نعم. أزهارنا طبيعية ومقطوفة للتو! نعمل عن قرب مع المزارعين والموردين للتأكد من أننا نكتفي بتقديم الأزهار الأعلى جودة في متجرنا للأزهار في دولة الإمارات. كما يتم اختيار أزهارنا وتغليفها وتوصيلها بعناية فائقة لضمان وصولها في أفضل حالة ممكنة. نحن نفخر بجودة منتجاتنا ونثق أنك أنت ومستلم الهدية ستكونون راضين تماماً عن مشترياتكم وخدمة توصيل الأزهار في نفس اليوم.


To install this Web App in your iPhone/iPad press and then Add to Home Screen.

Added to cart